سيف بتار لقطع دابر الأدعياء والمزورين وكشف الأنساب المزوره.

0



هذا بيان  من الأشراف الجواهرة بعد ادانة ابراهيم الدعي المتسمى زورا بالهاشمي 


الأمير حيث أدين بالتزوير وحكم عليه بالجلد 




بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى : {وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يُعْجِبُكَ قَوْلُهُ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيُشْهِدُ اللَّهَ عَلَى مَا فِي قَلْبِهِ وَهُوَ أَلَدُّ الْخِصَامِ (205) وَإِذَا تَوَلَّى سَعَى فِي الأَرْضِ لِيُفْسِدَ فِيهَا وَيُهْلِكَ الْحَرْثَ وَالنَّسْلَ وَاللَّهُ لا يُحِبُّ الْفَسَادَ (206) وَإِذَا قِيلَ لَهُ اتَّقِ اللَّهَ أَخَذَتْهُ الْعِزَّةُ بِالأِثْمِ فَحَسْبُهُ جَهَنَّمُ وَلَبِئْسَ الْمِهَادُ}البقرة:"صدق الله العظيم"

الحمد لله مجيب من دعاه والصلاة والسلام على حبيبه ومصطفاه سيدنا محمد وعلى اله وصحبه ومن والاه....
أما بعد:
فبعد معركة شرسة تدافع فيها الحق والباطل في مقام القضاء الشرعي في المحكمة الجزائية بجدة وإيماناً ويقيناً بوعد الله إن من يتصبر ينصره ووعد أصحاب الحق بأن النصر صبر ساعة.
عليه فأننا نحيط جميع أبناء العمومة الكرام وجميع من يقرا هذا الخبر بأن الله سبحانه وتعالى قد أيدنا بالنصر المؤزر في قضيتنا المقامة ضد المدعو إبراهيم بن منصور بن درويش الأمير الذي كثر كذبة وتدليسه وعم بلاءه وانتشرت فتنته بين آل البيت النبوي الطاهر الشريف ليس في الحجاز وحسب بل وصلت إلى المخلاف السليماني ينسب الدعي وينفي النسيب بلاء بينه وبلا وجه حق .
وذلك بإثباته لنسب قبيلة "الجواهرة" هذه القبيلة التي لم يرد لها أي ذكر في المصادر ألتاريخه والمراجع النسبية ولم تشر إليها لو بإشارة بانتسابها إلى آل البيت الكرام.
ونفيه لنسبٍ تواتر واشتهر واستفاض بالسيادة والشرف والعلم أيضاً فلا يخلوا سفراً أو مرجعاً تاريخياً إلا وتجد له فيه ذكراً إنه نسب الأشراف الجواهرة آل خديش والمعروفون اليوم "بالقضاة" .
قضاة ساحل وادي تعشر وليه من أعمال المخلاف السليماني "سابقاً" منطقة جازان "حالياً".

هذه القبيلة التي ذاع صيتها وأشتهر شرفها وأنتشر خبرها إلى غير أرضها.
فعندما نما إلى مسامعنا ما قام به هذا المتعالم المتعدي الظالم لنا ولنفسه من تعدي على نسبنا الشريف وإدخال فيه قبيلة أخرى تشبهنا في اللقب ولا تمت لنا بصلة نسب وهي قبيلة "الجواهرة " والتي تميزنا عنها نحن الأشراف الجواهرة آل خديش بتقيدنا بلفظ "آل خديش".

أقول عندما علمنا بما بدر من المذكور حاولنا التواصل معه عن طريق بعض أبنا ألعمومه الكرام من أشراف المخلاف السليماني والحجاز لمعرفة ما دفعه للإقدام على مثل هذا لأمر الجلل والتراجع عنه ولكنه أبى واستكبر وركب رأسه فما كان منا إلا إن قمنا برفع قضيه عليه لدي الشرع وبعد عدة جلسات صدر الحكم النهائي على المذكور بمنعه من الخوض في أنساب الناس .

وذلك بمنعه من التصديق على المشجرات إلا بطلب من جهة رسمية أو مرجعية كما ورد ذلك في الصك الشرعي رقم (115\4\ج) وتاريخ 2\2\1430هـ الصادر من فضيلة الشيخ محمد بن أمين بن عبد المعطي مرداد القاضي بالمحكمة الجزائية بمحافظة جدة والمؤيد بقرار محكمة التمييز رقم (1068\2\1\ج وتاريخ 6\6\1430هـ.

والذي بقراءة ما جاء فيه تتضح للجميع حقيقة المذكور من تدليس وتزييف وافتراء وكذب على المراجع التاريخية وعدم الالتزام والتحلي بالأمانة العلمية كما يدعي بأنه باحث ومؤرخ .
نسـأل الله لنا وله وللجميع الهداية .
والله ولي التوفيق.

كتبه
الاشراف الجواهرة ال خديش القضاة
في29من شهر رجب الحرام لعام1430هـ


http://img20.imageshack.us/img20/2916/30547892.jpg

http://img263.imageshack.us/img263/5323/63675737.jpg

http://img401.imageshack.us/img401/2756/17336664.jpg

http://img401.imageshack.us/img401/5961/16492849.jpg

http://img38.imageshack.us/img38/994/18240534.jpg

إرسال تعليق

 
Top